مهكر الاصدار المدفوع AIDE - IDE for Android Java C++ Premium v3.2.200127 تنزيل

AIDE - IDE for Android Java C++ Premium
الاصدار المدفوع AIDE - IDE for Android Java C++ Premium v3.2.200127 تنزيل

v3.2.200127

تعلم برمجة التطبيقات جافا و++C
#الأصدار_المدفوع
4.1+

لتنزيل الاصدارات المدفوعه من التطبيق انظر المقال ادناه 
بينما يدعم AIDE تطوير تطبيقات كاملة على جهازك تمامًا ، فإنه يدعم أيضًا إمكانية التشغيل المتبادل مع بيئة تطوير محطة العمل. يستخدم AIDE تنسيق مشروع Eclipse ، لذلك يمكن فتح أي مشروع لتطبيق Eclipse Android في AIDE. يدعم AIDE أيضًا مشاريع Android Studio الأساسية ، التي تتبع هيكل المشروع الافتراضي. هذا يجعل من السهل التبديل بين الأدوات. للحصول على ملفات المصدر لمشروعك على الجهاز (والعودة) ، يمكنك إما نسخها من / إلى بطاقة SD الخاصة بجهازك يدويًا. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام مزامنة Dropbox المدمجة في AIDE والاحتفاظ بملفات المصدر في Dropbox.


أفضل التطبيقات لتعليم البرمجة على أجهزة أندرويد

نستخدم جميعنا هواتفنا الذكية كل يوم وبكثرة، ولعل الكثيرين من عشاق البرمجة يودون الاستفادة من أجهزتهم لتطوير مهاراتهم البرمجية المختلفة وتعلم...


أفضل التطبيقات لتعليم البرمجة على أجهزة أندرويد

أبرز التطبيقات لتعليم البرمجة على أجهزة أندرويد

تطبيق SoloLearn

أحد أهم وأشهر التطبيقات لتعليم البرمجة حيث يتيح SoloLearn تعلم العديد من اللغات البرمجية الهامة مثل ++C وJava وPython وSQL وCSS وHTML، إلى جانب إمكانية تنفيذ الكودات البرمجية، كما أن التطبيق سهل الاستخدام ولا يتطلب أكثر من تسجيل الدخول إما بحساب غوغل أو بحساب الفيسبوك، وبمجرد إتمام التسجيل تظهر واجهة اللغات البرمجية المتاحة. كل ما عليك لتتعلم لغة برمجة يدعمها تطبيق SoloLearn هو أن تختار اللغة وتبدأ مباشرة بالدرس الأول، وعند انتهاء كل درس سيكون عليك اجتياز اختبار، وبحسب نتيجة هذا الاختبار إما تنتقل للدرس التالي أو تعيد ما فاتك في الدرس السابق وهكذا. عند انتهاء الدروس يمكن للطلاب الحصول على شهادات إتمام التعليم من هذا التطبيق، وهذه ليست الميزة الوحيدة بل يمكنك المشاركة أيضًا في مجتمع نقاش برمجي يتيحه التطبيق مع الزملاء الآخرين.

تطبيق Encode

يختص هذا التطبيق بشكل أكبر بلغة البرمجة JavaScript ويتيح تعلمها بأفضل الطرق مع توليه كل ما يتعلق بالـ HTML والـ CSS، إلى جانب كونه من أفضل التطبيقات للمبتدئين فهو يغوص في أعماق كل تفصيل من تفاصيل أكواد  لغة الجافا سكريبت ليقدمها بأبسط وأشمل الطرق للمتعلم. يحوي تطبيق Encode محرر تفاعلي للغة جافا سكريبت ويوفر دروس قصيرة توفر الكثير من الوقت أثناء عملية التعليم، وهي دروس تفاعلية مع وجود ملاحظات جانبية لكل درس، ويتضح من ذلك أنه يلائم التعلم دون الحاجة لتخصيص وقت طويل لذلك.


تطبيق CodeHub

تطبيق بسيط يساعد المتعلمين ويمرهنهم من خلال منهج تعلم مميز، إذ يتيح CodeHub العديد من اللغات الهامة في مجال تطوير الويب بشكل عام، كما يوفر بيئة تعلم سهلة وبسيطة عن طريق احتوائه على حوالي 50 درس مقسمة على أربعة مستويات لتعلم أساسيات الويب و HTML5 و CSS3، حيث يقوم المتعلم باختيار المستوى المناسب لخبراته والبدء بالتعلم، ويمكنه طرح الأسئلة والاستفسارات عن طريق زر واحد بسيط. CodeHub يناسب هذا التطبيق من يود تعلم الويب بشكل سريع وفعال، وتكون الفائدة القصوى بالطبع عند إكمال الدروس وفهمها على أكمل وجه.


تطبيق Programming Hub

أحد أفضل التطبيقات لتعليم البرمجة إذ إنه شامل لأهم وأقوى اللغات البرمجية حول العالم، حيث يتوفر بأكثر من 17 لغة لتسهيل التعليم على جميع المستخدمين، إضافة لاحتوائه على أكثر من 1800 برنامج، وتكون الدروس في هذا التطبيق مبنية بدقة مع الكثير من الأمثلة البرمجية والموارد التعليمية، كما يتميز بأسلوبه التعليمي المثير للاهتمام. إلى جانب ذلك يمكّنك Programming Hub من تعلم بعض اللغات دون الحاجة للإتصال بالأنترنت ومنها لغة جافا سكريبت وكودات HTML و CSS، وبأسلوب مبسط للغاية.

تطبيق Codemurai

يبدو أن المنافسة بين أهم التطبيقات لتعليم البرمجة محتدمة، فيمكنك اليوم استخدام تطبيق Codemurai للحصول على دروس برمجية هامة وممتعة من أهل البرمجة أنفسهم، حيث يحوي دروسًا يقدمها خبراء صناعة الألعاب وتطوير الويب وتطوير التطبيقات. يوفر Codemurai تعلم العديد من اللغات أهمها #C و CSS وHTML وJavaScript وTypeScript وPython وMonoDB وES6 وAngular2 وAndroid SDK وReact وJava وiOS SDK، إلى جانب الكثير حول علوم الحاسب والبرمجة غرضية التوجه OOP والـ Phaser و Unity 3D. كما أنه يقدم العديد من التحديات البرمجية التي يمكن المشاركة فيها للحصول على خبرات أعلى في اللغة أو المجال الذي اخترته.

تطبيق CppDroid

تطبيق شهير لكتابة الأكواد البرمجية بلغة ++C، يؤكد الملايين من المستخدمين حول العالم فعالية وقوة هذا التطبيق وهو من بين أفضل التطبيقات لتعليم البرمجة لعام 2019، حيث يحوي الآلاف من البرامج والطرق والفيديوهات والدروس التعليمية البرمجية الهامة والتي يمكن تجريبها في الحال .


تطبيق Enki

وهنا أيضًا أحد التطبيقات المميزة وهو تطبيق Enki، يحوي الكثير من اللغات والتقنيات التي يمكن أن تتعلمها مثل Javascript وPython وCSS وHTML وgit وLinux وJava، وهو يلائم كافة المستويات من المبتدئ إلى الخبير، كما أنه يقدم الكثير من النصائح والحيل البرمجية التي تغني خبراتك في البرمجة كما يحوي ألعاب بسيطة مساعدة في ذلك.


تطبيق Khan Academy

هذا التطبيق مخصص لحضور دورات مختلفة وعلى رأسها دورات البرمجة، حيث يمكنك استخدام التطبيق لمشاهدة الدورات التعليمية التي تناسب اهتماماتك ومستواك في البرمجة، إلى جانب التنوع الكبير في المحتوى والانتشار العالمي وهو مجاني بالكامل، لذا ستشاهد كمية هائلة من الدورات وتغني معرفتك العلمية التقنية والبرمجية من خلال تطبيق واحد.


تطبيق AIDE

يساعد AIDE على تعلم البرمجة بالتجريب أي بالطريقة الأفضل، كونه يمكّنك من ممارسة برمجة الجافا والأندرويد ولغة ++C، إلى جانب إمكانية تتبع الكود ومعرفة الأخطاء وتصحيحها من خلال مشاريع صغيرة على الهاتف المحمول، كما يتميز بإمكانية فتح مشاريع أندرويد موجودة مسبقًا مبنية عن طريق الحاسب على الهاتف المحمول وتجربتها مع خيار الحفظ على Dropbox، إلا أنه بالطبع محدود الحجم كونه تطبيق موبايل.


تطبيق Lightbot

الختام مع تطبيق يستحق التواجد بجدارة ضمن قائمة أفضل التطبيقات لتعليم البرمجة لأجهزة الأندرويد وهو Lightbot، وبالرغم من أنه تطبيق موجه للأطفال إلا أنه هام ويقدم البرمجة بطريقة عصرية مبتكرة، فيمكنك اليوم ترك طفلك مع الهاتف المحمول وهو يتعلم أحد أهم دعائم عصر التكنولوجيا، حيث يوفر التطبيق دروسًا برمجية ممتعة ومثيرة للإهتمام بطريقة تفاعلية مميزة. يعتمد Lightbot أسلوب اللعب لتقوية المهارات البرمجية لدى الطفل، ومن هذه المهارات نذكر الحلقات وتسلسل البرنامج والتوابع وهو يحوي 20 مستوى ليلائم مختلف المستويات


ملاحظه

هذه اصدارات تطبيق aide المدفوع على حسب طلب الجميع والمستخدم حاليا في البرمجة عن طريق الاندرويد والذي يستخدمه ألكثير من مطوري الاندرويد والمواقع ,الاصدارات المدفوعه والكامله


الاصدار الأول ade

تنزيل تطبيق aide المدفوع للاندرويد

لقد وفرت لكم اصدارات تطبيق AIDE المدفوع للاندرويد لتعلم البرمجة عن طريق الاندرويد أي بالطريقة الأفضل، كونه يمكّنك من ممارسة برمجة الجافا والأندرويد ولغة ++C ولغة java script وبشكل عام يدعم إنشاء وتطوير المواقع مثل لغة html,css,php وغيرها من من المكاتب مثل الجي قيوري والبوتستراب وغيرها إلى جانب كل ذلك إمكانية تتبع الكود ومعرفة الأخطاء وتصحيحها من خلال مشاريع متوسطه على الهاتف المحمول، كما يتميز بإمكانية فتح مشاريع أندرويد موجودة مسبقًا مبنية عن طريق الحاسب على الهاتف المحمول وتجربتها مع خيار الحفظ على Dropbox، إلا أنه بالطبع محدود الحجم كونه تطبيق موبايل.


تنزيل تطبيق aide المدفوع

الاصدار الثاني aide lite

Download the paid aide app for Android.

اصدارات تطبيق AIDE المدفوع للاندرويد لتعلم البرمجة عن طريق الاندرويد أي بالطريقة الأفضل، كونه يمكّنك من ممارسة برمجة الجافا والأندرويد ولغة ++C ولغة java script وبشكل عام يدعم إنشاء وتطوير المواقع مثل لغة html,css,php وغيرها من من المكاتب مثل الجي قيوري والبوتستراب وغيرها إلى جانب كل ذلك إمكانية تتبع الكود ومعرفة الأخطاء وتصحيحها من خلال مشاريع متوسطه على الهاتف المحمول


تنزيل تطبيق aide المدفوع

الاصدار الثالث aide mod

aide app for Android.

تنزيل اصدارات تطبيق aide app for Android. المدفوع والمتكامل للاندرويد لتعلم البرمجة عن طريق الاندرويد أي بالطريقة الأفضل، كونه يمكّنك من ممارسة برمجة الجافا والأندرويد ولغة ++C ولغة java script وبشكل عام يدعم إنشاء وتطوير المواقع مثل لغة html,css,php وغيرها من من المكاتب مثل الجي قيوري والبوتستراب وغيرها إلى جانب كل ذلك إمكانية تتبع الكود ومعرفة الأخطاء وتصحيحها من خلال مشاريع متوسطه على الهاتف المحمول، كما يتميز بإمكانية فتح مشاريع أندرويد موجودة مسبقًا مبنية عن طريق الحاسب على الهاتف المحمول وتجربتها مع خيار الحفظ على Dropbox ,يدعم جميع الميزات

تطبيق الاصدار المدفوع AIDE - IDE for Android

تطبيق الاصدار المدفوع AIDE - IDE for Android


تنزيل تطبيق aide المدفوع
تطبيقات تعلم برمجة تطبيقات الاندرويد عن طريق الاندرويد

ملاحظة التطبيقات ادناه نسخ جديده متكاملة تقدر تنزلها مباشره من القناة .
تعلم برمجة تطبيقات الاندرويد  من الهاتف او الموبايل او الجوال او الاندرويد بلغة جافا او لغة كوتلن او لغة ++C .


تطبيقات تعلم برمجة تطبيقات الاندرويد عن طريق الاندرويد مدفوعة ومهكره


تعلم برمجة تطبيقات الاندرويد 

تطبيق aide java مدفوع او مهكر

تعلم برمجة تطبيقات بلغة جافا بيئة تطوير متكاملة صوره من التطبيق 

تعلم برمجة تطبيقات الاندرويد  تطبيق aide java مدفوع او مهكر تعلم برمجة تطبيقات بلغة جافا


تنزيل التطبيق aide java من القناه تيلجرام 


تطبيق  aide kotlin مدفوع ومهكر 

 تعلم برمجة تطبيقات بلغة كوتلن بيئة تطوير متكاملة 

صوره من التطبيق

تطبيق  aide kotlin مدفوع ومهكر   تعلم برمجة تطبيقات بلغة كوتلن


تنزيل التطبيق aide kotlin من القناه تيلجرام 

 

تطبيق aide  مهكر 

تعلم برمجة تطبيقات الاندرويد بلغة جافا وكوتلن و ++C 

صوره من التطبيق 

 

تطبيق aide pro تعلم برمجة تطبيقات الاندرويد بلغة جافا وكوتلن و ++C


تنزيل التطبيق aide pro مهكر من القناه تيلجرام

تنزيل تطبيق AIDE  مهكر 

ملاحظة سيتم رفع دروس تعليمية في تعلم طريقة استخدام التطبيقات عن طريق الاندرويد


افضل برامج كتابة الكواد 

في هاذا البوست جمعت لكم مجموعة من البرامج التي تمكنك من تحرير وكتابة الأكواد وهي مجموعة مفضلة لدي لأسباب كثيرة وسوف تعجبكم المقالة لان اغلبنا يجد صعوبة في اختيار المنصة او البيئة التي تكون مناسبة لكتابة وبرمجة مشروعك هنا سوف نساعدك في اختيار المنصة حسب الميزات الموجودة في كل منصة.


️برنامج ++ Notepad

أحد اشهر البرامج المستخدمة لكتابة جميع لغات البرمجة فهناك الكثير من محترفي البرمجة يستخدمونه حتي هذه اللحظة فيمكنك من خلاله كتابة جميع لغات البرمجة مع إمكانية تمميزها بلون محدد ليسهل عليك تمييزها كما أنك تستطيع البحث بكل سهولة من خلال البرنامج مع إمكانية الاستبدال من خلال البحث وما يميز ذلك البرنامج هو واجهته البسيطة سهلة الاستخدام كما أن حجمه ليس كبير ومع كل ذلك فهو مجاني تماماً ولا يستهلك من موار الكمبيوتر أثناء استخدامه .


️برنامج Sublime text 3 :

هو واحد من أفضل البرامج المستخدمة في ذلك الوقت من قبل المبرمجين وذلك بسبب ان البرنامج يمتلك واجهة بسيطة و أنيقة أيضاً فالبرنامج يحتوي علي الكثير من المميزات و أهم تلك المميزات هو الإكمال التلقائي ذلك الأمر الذي يحتاجه كل متعلم وخبير في البرمجة لأنها سوف يوفر الكثير من الوقت ويزيد من الانتاجية الخاصة بك في كتابة الأكواد و أيضاً مهم لكل المبتدئين للتعلم بشكل أفضل أيضاً البرنامج يدعم العديد من لغات البرمجة مثل C, C#, CSS, D, Erlang, HTML, Groovy, Haskell, HTML, Java,LaTeX, Lisp, Lua, Markdown,Matlab, OCaml, Perl, PHP, Python,R, Ruby, SQL, TCL, Textile and XML أيضاً يتوفر للبرنامج نسخة مجانية بالكامل يمكنك استخدامها من الأن .


️برنامج Brackets :

أحد البرامج المفضلة لدي مصممي ومطوري الويب لأنه قد تم تصميم ذلك البرنامج خصيصاً لهم للتعامل مع لغات برمجة الويب مثل HTML,CSS,Javascript فالبرنامج يحتوي العديد من المميزات التي تسهل استخدامك له كمصمم للويب ليوفر لك الوقت كما أن البرنامج يحتوي علي واحهة أنيقة للغاية من أجل أن يعطي للمستخدم جمالية في الشكل أثناء الاستخدام و أيضاً يتميز ذلك البرنامج بأنه يحتوي علي العديد من الأضافات والملحقات القابلة للتخصيص من قبل المستخدم لتوفير ما يحتاجه أثناء عمله .


️برنامج Light Table :

البرنامج هو أحد المشاريع الممولة من جمعيات التمويل الجماعي ولكنه حقق نجاح كبير لذلك فهو يمتلك عدد كبير من المستخدمين وذلك بسبب أن يحتوي علي العديد من المميزات وأهم تلك المميزات الذي ينفرد بها ذلك البرنامج هو أنه يقوم بعرض نتيجة الكود الذي يتم كتابته مباشرة دون الحاجة إلي حفظ المشروع وفتحه عن طريق المتصفح فتلك الميزة ينفرد بها ذلك البرنامج عن غيره من البرامج كما أن البرنامج يحتوي علي العديد من الاضافات المهمة لكل مبرمج ولكنها تقليدية ومتواجدة في البرامج السابقة.


️برنامج Visual Studio Code :

بالنسبة لي visual studio code هي أفضل منصة هو محرر أكواد برمجية مجاني مفتوح المصدر يعمل على كافة أنظمة التشغيل المشهورة يدعم معظم لغات البرمجة و الترميز الأساسية مثل C++, C#, Java, Python, PHP يمكن استخدامه في البرمجة وتصميم المواقع.


️برنامج ATOM :

برنامج رائع جداً ومناسب لإستضافة المشاريع مفتوحة المصدر وكتابة اكواد HTML يضم تقريبا 3 مليون مبرمج يمكن أن يكتب فيه coffee script, html, Css هذا البرنامج حديث ويعمل على اجهزة ماك.


كانت هذه افضل مجموعة من البرامج التي تمكنك من كتابة الأكواد البرمجية اتمنى منكم مشاركة البوست مع أصدقائك ودعوتهم للاعجاب بالصفحة وشكرا لكم.


دورة تعلم الجافا


1- أساسيات اللغة


Java - نظرة عامة
Java - تهيئة بيئة التطوير
Java - أساسيات لغة جافا
Java - أسلوب الكتابة
Java - أول برنامج لك
Java - أنواع البيانات
Java - المتغيرات
Java - الدوال
Java - العوامل
العوامل التي تستخدم لإعطاء قيم للمتغيرات (Assignment Operators) في جافا
العوامل التي تستخدم للتعامل مع الـ bits (Bitwise Operators) في جافا
العوامل التي تستخدم في وضع شروط منطقية (Logical Operators) في جافا
العوامل التي تستخدم في المقارنات (Comparison Operators) في جافا
Java - الحلقات
Java - الشروط
Java - الأعداد
Java - الأحرف
Java - النصوص
Java - دوال المقارنة الموجودة في الكلاس String
Python - دوال التبديل الموجودة في الكلاس String
Python - دوال التجزيء الموجودة في الكلاس String
Java - المصفوفات
Java - التاريخ و الوقت
Java - التعابير النمطية
Java - الإستثناءات

2-برمجة الكائنات


Class and Object - Java
Modifiers - Java
Encapsulation - Java
Inheritance - Java
Overriding - Java
Overloading - Java
Type Casting - Java
Abstraction - Java
Interfaces - Java
Polymorphism - Java
Nested Classes - Java
Enum - Java

3-برمجة متقدمة


Java - إدخال البيانات
Java - التعامل مع الملفات
Java - المزامنة
Data Structure - Java
Collection - Java
Generics - Java
Java - الشبكات
Java - تعدد المهام
Java - قواعد البيانات
Lambda Expressions - Java