برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd ويندوز مجانا

إذا كنت تفكر في إنشاء مقطع فيديو تعليمي حول كيفية القيام بشيء ما على جهاز الكمبيوتر الشخصي ، فستحتاج إلى برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر مع الصوت أولاً. 

يجب أن يكون مسجل شاشة الكمبيوتر هذا خفيف الوزن وغير مزعج بحيث يمكنك  تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر دون الاضطرار إلى مواجهة الكثير من المتاعب. يجب أن يكون التطبيق أيضًا قادرًا على حفظ الفيديو بأحد تنسيقات الفيديو الشائعة مثل MP4 أو MKV.

برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر مع الصوت

RecForth هو برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd ويندوز 10 مجانا و حتى انه يعمل مع نظام ويندوز 11 والذي يلبي جميع هذه المتطلبات. يحتوي على الحد الأدنى من واجهة المستخدم ويقدم لحفظ مقاطع الفيديو المسجلة بتنسيق MP4 والتي يمكن استخدامها لرفع على مواقع مشاركة الفيديو الشهيرة مثل يوتيوب.

مسجل شاشة الكمبيوتر RecForth مجاني تمامًا للجميع وليس له قيود حيث لا يضع أي شعار أو علامة مائية في مقاطع الفيديو المحفوظة النهائية أيضًا. 

هذا يجعلها مثالية للمبتدئين الذين يرغبون في إنشاء برامج تعليمية على اليوتيوب . يمكننا استخدامه لتسجيل الشاشة وإعداد العروض التوضيحية وتسجيل اللعب والمواقع الإلكترونية.

مزايا برنامج مسجل شاشة الكمبيوتر RecForth 

تسجيل شاشة الكمبيوتر

يسمح RecForth للمستخدم بتسجيل و التقاط الشاشة بأكملها بغض النظر عن تسجيل نافذة واحدة أو أي جزء محدد.

تسجيل كاميرا الويب

يمكن أن تساعدك RecForth في تصوير فيديو عالي الجودة لنفسك باستخدام كاميرا ويب تعمل مع كاميرا الويب والميكروفون المدمجين في الكمبيوتر.

تسجيل شاشة عالي الجودة

RecForth هو برنامج تسجيل الشاشة الذي يسمح لك بالتقاط مقاطع فيديو عالية الجودة لشاشتك ، مما يحافظ على معدل إطارات ودقة عالٍ في الفيديو الخارج.

تسجيل صوتي

يمكن لبرنامج RecForth تسجيل شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بصوت قادم من كل من الميكروفون و / أو صوت الكمبيوتر. يتم تحديد الميكروفون افتراضيًا للسماح لك بإضافة السرد الصوتي.

أثناء تشغيله ، يظهر في نافذة صغيرة بها جميع خيارات التسجيل. يمكننا اختيار تسجيل الشاشة بأكملها أو منطقة مستطيلة صغيرة فقط. يمكننا أيضًا اختيار تضمين إدخال كاميرا الويب أو صوت النظام أو إدخال الميكروفون أو مؤشر الماوس وما إلى ذلك. يمكننا أيضًا اختيار جودة التسجيل قبل البدء في التسجيل.

عندما ننتهي من تسجيل مقطع فيديو ، يتم عرضه في قائمة حيث يمكننا تشغيله مرة أخرى. من هنا يمكننا أيضًا تعديل الفيديو وإضافة تأثيرات وقص الفيديو إذا لزم الأمر. إنه مسجل شاشة رائع يمكننا من خلاله تسجيل مكالمات Skype أو تشغيل الألعاب أو أي نشاط آخر على شاشتك.

تحميل مسجل الشاشة للكمبيوتر : RecForth



وفي الأخير هذا البرنامج هو خيار مفيد للذين لا يستطيعون شراء برامج تسجيل شاشة الكمبيوتر المدفوعة , حيث يلبي لك جميع ما تحتاجه  .